أنس دنقل يكتب : رؤيا مجنون في مستقبل بلاد العرب

أنس-دنقل-يكتب-رؤيا-مجنون-في-مستقبل-بلاد-العرب

ملاحظة مبدئية ..اصلا بيني وبينكم في سركم  : (واحد مجنون قال لي الكلام ادناه ..انا قلت له انت كداب في اصل وشك ..استحالة الكلام ده يحصل في بلاد العرب ..)

قديما ..في مطلع القرن الماضي ..وقعت بريطانيا وفرنسا علي مايسمي الاتفاق الودي..بموجبه تم تقسيم بلاد العرب فيما بينهما..غنيمة حرب ..الاتفاق ظل سرا اكثر من عشر سنوات حتي كشفته حكومة لينين البلشفية في روسيا بعد سقوط حكم القيصر ..بالتاكيد بعض او اكثر الحكام العرب وقتها  علموا  بهذا الاتفاق .. لكن طبقا للحكمة العربية القديمة : اذا بليتم فاستتروا  ..سيد قومه المتغابي ..ظل الاتفاق دكاكيني..عمنا الشريف حسين مفجر الثورة العربية شريف مكة ..اخد حسنته .. عياله التلاته كل واحد منهم بقي  ملك علي حته ( تعيينات ابناء عاملين في خدمة  حكومة الامبراطورية البريطانية )..اللي اخد ملك  العراق ..اللي اخد شرق الاردن..عبدالعزيز نافسهم.. اتوسع في شبه جزيرة العرب  ..بقي ملك علي طريقة من حضر القسمة فليقتسم..كله يرزق من فضله ..البيت  واسع..يساع من الحبايب الف !! ظل هذا التقسيم ساريا حتي سنوات قريبة جدا ..نتيجة تغير موازين القوي في المنطقة مما يستوجب اعادة تقسيم وتوزيع البلاد  الغنيمة بين اسود الغابة الجدد طبقا  لموازين القوي واحجامها ..  يتوقع صاحبي  الابله الاتي: 

1_ اسرائيل اللاعب الرئيسي في المنطقة ..سيدة العالم العبري ( العربي سابقا ) ..خريطة اسرائيل التوراتية من النيل للفرات يضاف اليها اجزاء كبيرة من الارض شرق  

ليبيا..العواصم الادارية معدة ومسبقة التجهيز  ..مناطق الاكراد في العراق..الجولان انتهت ..مناطق واسعة جديدة من الارض السورية والاردنية وادي عربه.. شمال السعودية ( مشروع نيوم + الف كيلو مربع من سيناء مساهمة مصر في المشروع)

وسيلتهم في السيطرة .. الشركات العابرة للقارات .. ستستغل حالة البطالة والفقر العام والقهر في تلك البلاد .. سيرحبون بالمخلص الأبيض الطيب  ...هذا سيتم سلميا .. في حالة تعذر السلم .. قوة الردع العسكري الصهيوني موجودة ..بدل النفق الواحد  احمد حمدي ..انشانا اربعة..اثيوبيا ستمنع المياة..البديل ..ضخ مياة النهر لاسرائيل لترتوي مصر ..معديات النهر موجودة..جاهزة تحت القناة.. سواحل  اليمن ..عدن ..باب المندب ..ضمن الصفقة ..فرنسا..انجلترا ..امريكا شريك اساسي في الصفقة والارباح..الهيمنة الصهيو امريكية ستمتد من المحيط للخليج.. ربما تختفي لبنان بشكلها الحالي لصالح البديل التونسي الأبعد .. الذي يتم تجهيزه..الرواج التجاري في دبي جبل علي ..سيختفي..البديل  صحراء النقب وايلات منطقة تجارة عالمية..بسيطة.. ستنتقل رؤوس الأموال من الجبل الي الميناء الاسرائيلي الوطن الام..باعتبار ان امارات الخليج بلاد خالية من السكان الوطنيين..بلاد عمالة وافدة ..

. .السويس وماجاورها.. بحيرة للبجع! !

2__ تركيا : مناطق من الشمال السوري ..ادلب مثالا ..العراق الموصل ودهوك مثالا ..بلاد ذات اغلبية تركية ..مناطق من غرب ليبيا بالذات الاماكن

المجاورة لقبرص التركية لضمان حصة مجزية من غاز البحر  المتوسط..

3_ الشريك المخالف.. ايران.. سترضخ أخيرا ..الحصة ..جنوب العراق..مملكة البحرين

4_ روسيا أجزاء كبيرة من سوريا..وسط العراق..ربما الجزائر..

5_ فرنسا: المغرب ..تونس..

المهم: صاحبي مجنون .. بيهلوس كتير بالليل ..اهبل.. يدعي أنه من نسل زرقاء اليمامة..اوعوا تصدقوه. .ربنا يستر علينا وعليكم جميعا.. طريقكم صحراوي !!