أهم جاء بالصحف العبرية — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

أهم جاء بالصحف العبرية

أهم-جاء-بالصحف-العبرية

راديو جالي يسرائيل :

الصحفي من القناة 20 نوعم أمير: استثمرت "إسرائيل" عشرات المليارات في بناء جدار حول قطاع غزة، ثم وصل فلسـطيني بمسدس ثمنه 500 شيكل في غزة وأصاب قناص حرس الحدود بجروح حرجة جدا، "إسرائيل" استثمرت المليارات في حارس الأسوار وما هو الإنجاز التكتيكي الذي حققته؟ لا شيء .. تستطيع حمـاس العودة لإطلاق الصـواريخ على القدس غدا، إنه من المحرج أن نرى الضرر الاستراتيجي الذي نلحقه بأنفسنا.


إذاعة 103fm: 

المستشار الإعلامي باراك سيري: تقول الحكومة إنها سترد ضد غزة في الوقت المناسب!! هذا هراء - هل من المنطق أن نعيش أسبوعان من الهدوء، ثم يقوم الجيش بالرد ويقول: هل تتذكرون ما حدث قبل ثلاثة أسابيع؟ هذا الرد عليه!!!


💥معاريف...تال ليف رام

 اختارت "إسرائيل" الرد المنضبط الليلة الماضية على الأحداث العنيفة على حدود غزة، تجنباً للتصعيد مع حمــــ اس في قطاع غزة.


ألموغ بوكير-القناة 13: 

في غضون 5 أيام فقدنا ما أنجزناه في عملية حارس الأسوار 

أطلقت حمـاس الصواريخ نحو سديروت - احتوينا الحدث 

أصيب قناص بجروح حرجة - احتوينا الحدث 

الرسالة واضحة: "إسرائيل" مستعدة لفعل أي شيء لتفادي الانجرار إلى التصعيد، وحمـاس تفهم ذلك جيدًا ومرة أخرى هي من يحدد جدول 

الأعمال لنا.


المراسل العسكري لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية :

مرة جديدة، كما في الحرب الأخيرة على غزة، تفشل "إسرائيل" في قراءة يحيى السنوار بشكل صحيح و هذا رأي كبار المسؤولين!


القناة 12 العبرية: 

رئيس الوزراء بينيت في مستهل جلسة الحكومة: سوف نصفي الحساب مع أولئك الذين هاجموا جنودنا ومواطنينا - أود أن أبعث تمنياتي بالشفاء العاجل للقناص بارئيل شموئيلي الذي أصيب بنيران فلسطينيين على السياج الحدودي في قطاع غزة، خلال الليل رد الجيش بهجوم واسع إلى حد ما في قطاع غزة، أجريت تقييمًا للوضع الأسبوع الماضي في فرقة غزة مع وزير الدفاع ورئيس الأركان، ويمكنني أن أبلغكم أن الجيش والقيادة الجنوبية وفرقة غزة مستعدون لأي سيناريو.