الإمارات تبدأ المرحلة الأخيرة لتزويد آليات قواتها المسلحه بأنظمة L3 Harris

الإمارات-تبدأ-المرحلة-الأخيرة-لتزويد-آليات-قواتها-المسلحه-بأنظمة-L3-Harris

الإمارات العربية المتحدة، عقداً مع شركة L3Harris للتكنولوجيا الأميركية، والمتخصصة في ابتكار تكنولوجيا الطيران والدفاع العالمي.  


وهذا العقد الأخير سيسمح للشركة الإماراتية، المنضوية ضمن مجموعة إيدج، إتمام المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع الذي بدأته لتزويد أليات الأسطول البري الإماراتي بأنظمة الإتصالات التي تنتجها L3 Harris  الأميركية.


تبلغ قيمة الاتفاقية 47 مليون درهم إماراتي، وتكلف بموجبها شركة الطيف بتقديم خدمات إدارة البرامج والهندسة للمرحلة الثالثة من مشروع تكامل أنظمة L3Harris الذي يُجرى على أسطول آليات القوات المسلحة الإماراتية. ويشمل نطاق الاتفاقية التصنيع والمساعدة على تصميم الدعامات وتركيبها وفقاً لمعايير شهادة أيزو 9001 في أنظمة إدارة الجودة وشهادة أيزو في أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية ومعايير تنظيمية أخرى. ويتكون المشروع من ثلاث مراحل مستمرة منذ عام 2014. بدأ المشروع بين الطيف  L3 Harris ذو الثلاث مراحل في نهاية العام 2014 بقيمة إجمالية بلغت 70 مليون درهم. ومن المتوقع أن تكتمل المرحلة الأخيرة منه في منتصف العام 2022.


تقدم شركة الطيف خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة منذ 14 عاماً، وتوفر الشركة الجاهزية التشغيلية الكاملة، والتي تعتبر ميزة حاسمة في بيئة القتال الحالية، وذلك من خلال الخدمات المرنة لأدارة عمليات الصيانة والتطوير وسرعة الاستجابة للاحتياجات المتغيرة.


وتشمل خدماتها الإصلاح والصيانة والعمرة للمعدات البرية وإدارة سلسلة التوريد والتدريب الفني.