التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد.. من يكسب الرهان؟ — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد.. من يكسب الرهان؟

التشكيل-المتوقع-لمباراة-برشلونة-وريال-مدريد-من-يكسب-الرهان

توقعت الصحف الإسبانية، تشكيلتي فريقي برشلونة وريال مدريد في لقاء الكلاسيكو المرتقب بينهما بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويخوض الفريقان المباراة للمرة الأولى منذ سنوات عديدة، بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، والإسباني سيرجيو راموس قائد الريال السابق، بعد انتقالهما إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مدريد

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن البارسا بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، سيعتمد على خطة 4-3-3 مع وجود الألماني مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى.

وسيلعب كومان بـ4 مدافعين، وعلى الأطراف خوردي آلبا وأوسكار مينجويزا، وفي العمق جيرارد بيكيه وإريك جارسيا.

في المنتصف سيلعب البارسا بثلاثي ارتكاز مكون من فرينكي دي يونج وسيرخيو بوسكيتس وجافي، مع ثلاثي هجومي مكون من الجناحين سيرجينيو ديست وممفيس ديباي وفي الهجوم إنسو فاتي.

وسيجلس كومان على كرسي البدلاء مجموعة من الأسلحة القوية مثل سيرخيو أجويرو ولوك دي يونج وفيليبي كوتينيو وسيرجي روبيرتو وروكي بويج وصامويل أومتيتي وكليمنت لينجليه.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام برشلونة

على الجانب الآخر، سيعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على نفس الخطة مع وضع البلجيكي تيبو كورتوا في حراسة المرمى.

وفي الدفاع سيتواجد على الطرفين ناتشو مونريال وميندي وفي العمق ديفيد آلابا وجابريل ميليتاو.

في الوسط يشارك على الأرجح توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش، مع ثلاثي هجومي بقيادة كريم بنزيما وجناحين رودريجيو وفينيسيوس جونيور.

دكة الريال من جانبها ستضم مارسيلو وداني كارفخال وماركو أسينسيو والنجم إدين هازارد وماريانو دياز ولوكاس فاسكيز وفيدريكو فالفيردي.

يذكر أن الفريقين يغيب عنهم للإصابة مجموعة لاعبين مهمين على رأسهم جاريث بيل وعثمان ديمبلي وبيدري ومارتن برايثوايت ولوكا يوفيتش وإيسكو.

يذكر أن ريال مدريد يحل ثالثا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الثامن.