العشائر تهنئ اسماعيل هنية لاعادة إنتخابه رئيسآ لحركة حماس

العشائر-تهنئ-اسماعيل-هنية-لاعادة-إنتخابه-رئيسآ-لحركة-حماس

تقدمت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة"، بالتهنئة إلى إسماعيل هنية، بمناسبة اختياره رئيسًا للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس.

 وقال عاكف المصري المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر  أن الاخ اسماعيل هنية يستحق هذه المكانة، كونه أهل لهذا الموقع لما عرفناه عنه من قرب  "رجل غيور على وطنه وأهله  وقريب من الجماهير 

ودعا المصري  رئيس المكتب السياسي الجديد لحركة حماس إلى العمل الفوري لإنجاز المصالحة الفلسطينية الداخلية، ووضعها على سُلم أولوياته، وتوحيد جهود شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، والعمل على تعزيز صموده.

وأعرب المصري  عن أمله في أن يكون  انتخاب هنية لدورة جديدة  له أثر كبير وسريع على إنهاء الانقسام الفلسطيني، واستعادة الوحدة الوطنية.

وعبر "المصري" عن اعتزاز الهيئة العليا للعشائر بالعلاقات الثنائية و الوطيدة التي تربط الهيئة بالأخ اسماعيل هنية واخوانه في قيادة الحركة  في إطار التنسيق والتواصل مع كافة القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزه في جميع القضايا الوطنية و الاجتماعية. مؤكدآ على موقف الهيئة الثابت  الوقوف على مسافة واحدة من كافة القوى الوطنية والإسلامية