الفصائل الفلسطينية تحذر من تداعيات قرار بريطانيا بحق "حماس" — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

الفصائل الفلسطينية تحذر من تداعيات قرار بريطانيا بحق "حماس"

الفصائل-تحذر-من-تداعيات-قرار-بريطانيا-بحق-حماس

حذرت الفصائل الفلسطينية من تداعيات قرار بريطانيا بحق حركة المقاومة الاسلامية "  حماس"  معتبرة اياه استهدافا للشعب الفلسطيني وامتدادا للسياسة الاستعمارية البريطانية .

وقالت  الفصائل عقب الاجتماع الطارئ لبحث القرار البريطاني الخطير باعتبار حركة المقاومة الإسلامية حماس منظمة إرهابية أن الشعب الفلسطيني بقواه كافة موحد  في رفض قرار بريطانيا اعتبار حماس "منظمة إرهابية" مؤكدة أن القرار توطئة للاحتلال لمواصلة جرائمه.

وأكدت ان حركة المقاومة الإسلامية حماس هي جزء اصيل من النسيج الفلسطيني ومكون أصيل من مكونات العمل الوطني التحرري للشعب الفلسطيني ولن يسمح شعبنا لأي جهة كانت بالمساس بأحد مكوناته.

ودعت القوى الحية وكافة الاحرار والمتضامنين مع شعبنا في العالم اجمع، كما طالبت الجمعية العامة للأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وكل محبي العدل في العالم إلى رفض هذا القرار ومواجهته بحزم.

كما دعت جماهير شعبنا الفلسطيني لرفض هذا القرار الجائر ، والى الوحدة والتماسك على مختلف الصعد لاسقاط هذا القرار واحباط تداعياته.

واعلنت الفصائل الفلسطينية عن إطلاق سلسلة من الفعاليات الوطنية والشعبية ضد هذا القرار كما اعلنت تنظيم مؤتمر وطني شعبي جامع في قطاع غزة لرفض وإدانة القرار خلال الأيام القليلة القادمة.