تقرير فرنسي يكشف.. كيف تبدو علاقة ميسي وراموس في سان جيرمان؟ — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

تقرير فرنسي يكشف.. كيف تبدو علاقة ميسي وراموس في سان جيرمان؟

تقرير-فرنسي-يكشف-كيف-تبدو-علاقة-ميسي-وراموس-في-سان-جيرمان

ألقت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على طبيعة علاقة سيرجيو راموس وليونيل ميسي في غرفة ملابس باريس سان جيرمان، بعد انتقالهما إليه هذا الموسم.

باريس سان جيرمان تعاقد مع راموس وميسي بشكل مجاني، بعد انتهاء عقديهما مع ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

وقالت "ليكيب" إن راموس وميسي تمكنا من تكوين صداقات قوية مع باقي لاعبي باريس سان جيرمان، لكن علاقتهما معا ليست بنفس القوة.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين النجمين تتسم بالودية، لكنها لا تزال هادئة وأقل حميمية من علاقة كل منهما مع باقي الزملاء، وذلك بعد سنوات من المنافسة القوية في إسبانيا.

وأكد مصدر داخل باريس سان جيرمان لصحيفة "ليكيب" أن كلا اللاعبين لا يستطيع إزالة كل تراكمات خلافاتهما على هامش الصراع بين الريال والبارسا، لاسيما أنهما اشتبكا سويا في أكثر من مناسبة بمباريات الكلاسيكو بين الفريقين.

وذكر المصدر أن ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، انضم سريعا إلى "التكتل اللاتيني" في باريس سان جيرمان، الذي يتألف من مواطنيه أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، بجانب صديقه البرازيلي نيمار، زميله السابق في برشلونة.

جدير بالذكر أن راموس (35 عاما) انضم إلى ريال مدريد في صيف 2005 قادما من إشبيلية، فيما تم تصعيد ميسي (34 عاما) من أكاديمية برشلونة للفريق الأول في 2004.

وحمل راموس شارة قيادة راموس في عام 2015، قبل 3 سنوات من تقلد ميسي المنصب نفسه في برشلونة.

ويقتسم كل من راموس وميسي صدارة أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الكلاسيكو بمختلف المسابقات، حيث لعب كل منهما 45 مباراة.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك ميسي في 8 مباريات مع باريس سان جيرمان بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف، فيما يغيب راموس عن المباريات منذ بداية الموسم للإصابة.