فضيحة مالية؟.. يوفنتوس في قبضة الشرطة الإيطالية — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

فضيحة مالية؟.. يوفنتوس في قبضة الشرطة الإيطالية

فضيحة-مالية-يوفنتوس-في-قبضة-الشرطة-الإيطالية

يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي على أعتاب أزمة جديدة خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع تراجع نتائج وأداء الفريق الكروي هذا الموسم.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن أفراد من الشرطة المحلية اقتحموا مقر تدريبات يوفنتوس خلال الساعات الماضية، بسبب احتمالية وجود تلاعب مالي مؤخرا.

وأوضح المصدر أن أفراد الشرطة حصلوا على بعض الأوراق والبيانات من داخل نادي يوفنتوس، للاستفادة منها في عملية التحقيق خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس، وبافيل نيدفيد نائبه، بجانب فابيو باراتشي المدير الرياضي السابق، سيخضعون جميعا للتحقيقات، فيما يتعلق بالفترة بين 2018 و2021.

وزعم التقرير أن هناك تلاعب محتمل بخصوص مبلغ ضخم قيمته 50 مليون يورو، وتحوم الشبهات حول 6 أشخاص على رأسهم الرئيس أنيلي.

يذكر أن باراتشي ترك منصبه كمدير رياضي لبطل إيطاليا التاريخي، ويعمل حاليا في إنجلترا من بوابة نادي توتنهام هوتسبير، لكنه ضمن المتورطين في القضية.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد مرور 13 جولة، جمع خلالها 21 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة عن نابولي وميلان صاحبي المركزين الأول والثاني.

ومؤخرا تلقى "بيانكونيري" خسارة قاسية خارج ملعبه برباعية دون رد، في دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي حامل اللقب، لكنه ضمن مسبقا بلوغ الدور ثمن النهائي.