"فيزا" تفتتح مقرها الإقليمي في دبي — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

"فيزا" تفتتح مقرها الإقليمي في دبي

فيزا-تفتتح-مقرها-الإقليمي-في-دبي

أعلنت شركة فيزا "Visa"، الشركة العالمية للمدفوعات الرقمية الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد في دبي والمخصص لإدارة عملياتها في حوالي 90 دولة بمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ويستوعب المقر الجديد موظفي الشركة العاملين في المنطقة والبالغ عددهم حوالي 500 موظف، وهو رقم مرشح للارتفاع إلى 750 موظفاً في المستقبل.

وجاء افتتاح مركز فيزا في دبي رغم إعلان السعودية أنها ستوقف بدءاً من 2024 تراخيص عمل أي شركة يتواجد مقرها الإقليمي خارج الرياض، في خطوة ينظر إليها بأنها ضربة لدبي.

ويقع مركز فيزا الجديد في مدينة دبي للإنترنت والمناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام التابعة لمجموعة "تيكوم"، وسيعمل كمنشأة مخصصة للتعاون مع العملاء والشركاء لتطوير وتقديم حلول مبتكرة للتجارة الرقمية وتجارب الدفع.

وقال أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة Visa في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: يجسّد افتتاح المقر الجديد لشركة فيزا خطوة بالغة الأهمية على صعيد عملنا وحضورنا في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومساعينا للنهوض بالاقتصاد الرقمي وتطوير حلول تجارية مبتكرة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية والتجار.