لابورتا يكشف عن 5 أحلام تداعب برشلونة في 2022 — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

لابورتا يكشف عن 5 أحلام تداعب برشلونة في 2022

لابورتا-يكشف-أحلام-تداعب-برشلونة2022

أطلق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، 5 وعود لجماهير فريقه خلال الاحتفالات ببداية العام الجديد 2022.

وعانى برشلونة من عدة أزمات مالية وفنية وكروية على مدار 2021، أبرزها الخروج المبكر من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، وفقدان نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان، واعتزال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد أشهر قليلة من انضمامه للفريق بسبب مشاكل في القلب.

وقال لابورتا، في رسالة لجماهير برشلونة بمناسبة العام الجديد نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أهلا جماهير برشلونة، في مثل تلك الأوقات نقوم بالحديث عما أنجزناه خلال عام مضى وعن أهدافنا ورغباتنا في العام الجديد".

وعن آمال برشلونة تحت قيادته في 2022 قال لابورتا: "عام 2021 كان عام صعود وهبوط، وعدت فيه لبرشلونة، وقد قررنا بدء مرحلة جديدة".

وواصل: "نريد بدء مرحلة جديدة، من خلال بناء فريق كرة قدم يضم شباباً متحمسين من أبناء أكاديمية لاماسيا وآخرين من خارجها".

وأكمل رئيس برشلونة آمال ووعود العام الجديد: "عام 2022 سيكون كذلك بداية للعمل في ملعب كامب نو الجديد، أهم مشروع مؤسسي في تاريخ النادي، ونحن فخورون به ويجب أن نشارك في تأسيس مستقبل برشلونة".

وأضاف: "سيكون عام 2022 مليئا بالمشاعر، والإدارة لدينا لديها عمل مهم يتمثل في استشفاء النادي اقتصادياً، وعمل لبرشلونة على الصعيد الرياضي".

وعن آمال البارسا كمؤسسة في 2022 على الصعيد الخيري أوضح: "مؤسستنا الشاملة ستواصل مساعدة الأشخاص المحتاجين الذي يطلبون المساعدة منا".

وأخيراً تحدث لابورتا عن عودة البارسا للنجاح الكروي بالقول: "يجب أن نعيد الفرحة لجماهير برشلونة، وأتمنى لكم في 2022 عاماً سعيداً.. زوروا برشلونة".