ماذا قال فينيسيوس عن انتقال مبابي المحتمل إلى ريال مدريد؟ — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

ماذا قال فينيسيوس عن انتقال مبابي المحتمل إلى ريال مدريد؟

ماذا-قال-فينيسيوس-عن-انتقال-مبابي-المحتمل-إلى-ريال-مدريد

علق البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني على احتمالية انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الفريق الملكي.

ويرتبط اسم مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان صيف 2022.

وذكرت تقارير أن سان جيرمان رفض عرضا من ريال مدريد بقيمة 220 مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب الفرنسي في أغسطس/آب الماضي.

وأبدى فينيسيوس، في مقابلة مع صحيفة "إسبورتي إنتراتيفو" البرازيلية، ترحيبه بقيام ريال مدريد بضم مبابي، مؤكدا أنه لا يوجد أي لاعب لا يريد يتواجد مهاجم باريس سان جيرمان كزميل له.

وأكد مهاجم ريال مدريد أنه يأمل أن يلعب بجوار مبابي، لاعب موناكو الفرنسي السابق، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الإسباني، مؤكدا أنه سيمثل إضافة قوية للملكي.


وقال فينيسيوس في تصريحاته: "كل اللاعبين يريدون اللعب مع مبابي، إنه لاعب عظيم مثل كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي.. إنه يمثل الجيل الجديد الذي جاء ليبقى لعدة سنوات".

يذكر أن فينيسيوس سجل هدفي ريال مدريد في المباراة التي فاز بها على إلتشي 2-1 (السبت) في الدوري الإسباني، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في المسابقة هذا الموسم، وينافس بقوة في صراع هدافي المسابقة.