هجمات إلكترونية تضرب موقع 180 تحقيقات على الإنترنت وتعطل خدماته لفترة قصيرة — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

هجمات إلكترونية تضرب موقع 180 تحقيقات على الإنترنت وتعطل خدماته لفترة قصيرة

هجمات-إلكترونية-تضرب-موقع-180-تحقيقات-على-الإنترنت-وتعطل-خدماته-لفترة-قصيرة

تعرض مواقع (180 تحقيقات) لهجمات إلكترونية DDos - Cyber Attack مصدرها سنغافورة، أدت لتعطيل الموقع لفترة قصيرة، حيث استهدف الموقع عبر توجيه مئات الآلاف الروبوتات الألية لزيارته في نفس الوقت وهو ما لم تستطع خوادم الموقع التعامل معه نتيجة كمية الطلبات، مما أدى الي تعطيل وصول المستخدمين وعمل حالة شلل لسيرفر الموقع.

 صورة توضح مصدر الهجمة من سنغافورة

تعرض الموقع لهذه الهجمة المنظمة بعد نشره تقرير استقصائي كشف عن دور مشبوه لجهات من المعارضة المصرية تعمل لصالح أجهزة استخبارات دولية وتمول عبر أذرع مالية أسست خصيصاً لتمويل انشطها في الخارج والتي تستهدف تدجين قوى المعارضة المصرية.

حيث هدفت الهجمة لتعطيل ذاكرة السيرفر ومنع المستخدمين الحقيقيين من الوصول الي الموقع لمده قد تصل الى ١٤ يوم في حال نجاح الهجمة.


يؤكد موقع 180 تحقيقات لزواره الكرام على جاهزيته الفنية للتصدي لمثل هذه الهجمات، وان هذا الاستهداف جاء بعد الفشل في اختراق خوادم موقع 180 تحقيقات أو السيطرة عليها تقنياً، فقامت الجهات المعادية بتوجيه مئات الآلاف الروبوتات الألية لزيارته لشل عمل الموقع.

ان الفريق التقني لموقع 180تحقيقات قام باتخاذ الإجراءات الدفاعية اللازمة لصد الهجمة وإعادة الموقع للعمل واخذ التدابير اللازمة لعدم تكرار حدوث الأمر وترميم الأضرار التي نجمت عن هذه الهجمات.

هذا الاستهداف الموجه لموقع 180 تحقيقات هو محاولة يائسة لإسكات صوت الحقيقة وكشف الزيف والخداع الذي يمارس على القوى الحية من امتنا أو حجبه عن الملايين من متابعينا ومحبينا بعد سلسلة من التحقيقات التي كشفت الكثير من التفاصيل حول دور عدد من الشخصيات وردت اسمائها في التقارير ودورها الخطير.

سنبقى نصدح بصوت الحق وكشف الحقيقة، ولن نتوقف عن رسالتنا السامية، وسنبذل كل جهد لتصل رسالتنا إلى كل أحرار العالم مهما حاولوا إسكات صوتنا.

مرفق صور توضيحية لخريطة هجمات السايبر علي مستوى العالم




مرفق صور لوثائق نشرها موقع (180 تحقيقات) ضمن سلسلة تحقيقات توضح  كيف ساهم " أبو دية " عبر أذرعه المالية في تدجين المعارضة المصرية بالخارج