هل يقنع رونالدو زيدان بتدريب مانشستر يونايتد؟ — 180° — أخبار و تحقيقات تهمك

هل يقنع رونالدو زيدان بتدريب مانشستر يونايتد؟

هل-يقنع-رونالدو-زيدان-بتدريب-مانشستر-يونايتد؟

أثارت تقارير صحفية بريطانية وإسبانية حالة من الجدل مؤخرا بعدما أشارت إلى إمكانية تولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريب مانشستر يونايتد.

ويعاني مانشستر يونايتد على صعيد النتائج خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد في آخر 5 مباريات بالمسابقة مقابل تعادل و3 هزائم ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق 9 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وعقب الهزيمة أمام مانشستر سيتي، تجددت المطالبات الجماهيرية بإقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من تدريب الفريق، خاصة وأنه يملك حاليا مجموعة اللاعبين تجعله ينافس على الألقاب، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حقيقة تواصل مسؤولي مانشستر يونايتد مع زين الدين زيدان

تضاربت الأنباء بشأن تواصل إدارة مانشستر يونايتد مع زيدان، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان على رادار اليونايتد في الفترة الأخيرة أكثر من أي وقت مضى، وأن التواصل قد حدث بالفعل.

من جانبه، نفى الصحفي الإيطالي الشهير فابرزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، تواصل اليونايتد مع زيدان، مؤكدا على أن إدارة النادي لا تزال تضع ثقتها في سولشاير.

هل يقنع كريستيانو رونالدو زيدان بتدريب مانشستر يونايتد؟

وما جعلت الأنباء التي تربط بين زيدان ويونايتد تزداد مؤخرا، هو أن النادي الإنجليزي يضم بين صفوفه حاليا كريستيانو رونالدو، والذي لعب تحت قيادة زيدان في ريال مدريد بين 2016 و2018، فضلا عن موسم 2013-2014، حينما كان المدرب الفرنسي مساعدا للإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفريق الملكي.

وحال تغير الوضع، وقررت إدارة اليونايتد الدخول في مفاوضات للتعاقد مع زيدان، فإنها ستعول كثيرا على رونالدو من أجل إقناع المدرب الفرنسي بالقدوم لملعب أولد ترافورد، حيث يرتبطان معا بعلاقة قوية.

وكان المدرب الفرنسي، 48 عاما، قرر الاستراحة من العمل التدريبي بعد موسمه الأخير مع ريال مدريد والذي لم يحقق فيه أي بطولات