شركة اسرائيلية توقع اتفاقا لبيع خبرتها لشركة أغذية اماراتية

profile
  • clock 2 سبتمبر 2021, 8:50:09 م
  • eye 545
  • تم نسخ عنوان المقال إلى الحافظة
Slide 01

افادت الصحيفة الاقتصادية “كلكاليست” ان شركة منتجات الالبان الاسرائيلية تنوفا ستبيع خبرتها والمعلومات المتراكمة لديها وستقدم الاستشارة لاقامة خطوط انتاج لبدائل الحليب الى شركة أغذية رائدة في دبي، وذكرت الصحيفة ان الجانبين وقعا على العقد.


وبخصوص العقد المشار اليه، عقبت “تنوفا” للصحيفة الاسرائيلية وقالت “الشركة وقعت على صفقة في اطارها ستقدم المشورة ببناء خطوط انتاج ومعرفة لشركة غذاء رائدة في الامارات”.

وكانت الشركة وقعت عقدا مماثلا مع شركة أغذية كبيرة في سويسرا، وتقدر الشركة الاسرائيلية ان كل واحد من العقدين الموقعين سيوفر دخلا بملايين اليوروهات خلال السنوات القادمة. الحديث يدور عن خطوة حيوية للشركة، التي تسعى الى تطوير مكانتها.

وذكرت الصحيفة ان اتفاقيات المعرفة تعتبر انجازا كبيرا، حيث ان شركات الالبان الاسرائيلية الكبيرة تعتمد على شركات دولية، لكن هذه المرة شركة دولية تشتري المعرفة من شركة اسرائيلية.


الشركة الاسرائيلية دخلت قبل 18 عاما الى مجال بدائل الحليب بشكل ثانوي، لكن بعد حدوث تغييرات في تفضيلات المستهلكين في السنوات الاخيرة، قامت بتطويرها وتحولت الى محرك نمو اقتصادي ربحي، وذلك من خلال الاستثمار بخطوط الانتاج وتطوير عدد متنوع من المشروبات، الزبادي والاجبان والتوفو واستثمار تسويقي متواصل ببناء علامة تجارية “بديلة”.

التعليقات (0)