أعلنت السعودية، اليوم الجمعة، ترحيبها بالإعلان عن بدء المرحلة الثانية من خطة السلام في قطاع غزة، وتشكيل اللجنة الفلسطينية لإدارة القطاع، وأكدت وزارة الخارجية ال