مصطفى الصواف يكتب: الضفة تتهيأ لاستقبال المقاومة والتفاعل معها

profile
مصطفى الصواف كاتب صحفي فلسطيني
  • clock 28 ديسمبر 2021, 4:09:22 م
  • eye 425
  • تم نسخ عنوان المقال إلى الحافظة
Slide 01

(حط السيف قبال السيف وحنا رجال محمد ضيف) مقولة باتت أيقونة يرددها شباب الضفة الثائر بعد معركة سيف القدس وفي خلالها، هؤلاء نعم يهتفون لمحمد ضيف وهذا يعني أنهم يهتفون للمقاومة التي يمثلها محمد ضيف، شهور ستة مضت منذ معركة سيف القدس ولا زال شباب الضفة والقدس يرددون العبارة ، هذه العبارة قلبت الموازين وأكدت أن الضفة باتت اليوم أقرب للمقاومة من أي وقت مضى.

المقاومة في الضفة والقدس آخذه بالازدياد والشباب فيها ينظرون إليها على أنها المخلص لهم وهم يقبلون عليها افواجا افواجا ودليلي في ذلك الهتاف الذي ذكرناه في رأس المقال.


ومن هنا رجال المقاومة باتوا على جاهزية وهم ينادون ويطالبون المقاومة بالمجيء إلى القدس والضفة للإخراط فيها ويعلنون الثورة على المحتل وأعوانه.

المقاومة أيضا سمعت النداء ورسمت الخطط لتلبية النداء، والوصول إلى الضفة الغربية. واعتقد أن بداية قوافل الوصول إليها تزداد وأن حراك المقاومة نحو الضفة يزحف زحفا تحيطه التؤدة والتركيز لتثبيت الأركان وسط العقبات التي تحيط بالشباب الثائر.

نعم ما تشهده الضفة الغربية من حراك يبشر بالخير، ويؤكد أن شباب الضفة لا زال مع المقاومة ويسعى نحوها وسئم الخنوع والخضوع والذل المراد لهم أن يعيشوا فيه.

نعم الضفة على فوهة بركان يتفاعل ويغلي وينتظر لحظة الفوران ليأخذ بوجه كل محتل ظالم ومتعاون جبان.

انتظروا الضفة وبركاتها الثائر قريبا ليحقق ما يريده الشعب الفلسطيني ويعلن بداية شرارة التحرير مع المقاومة والشعب الفلسطيني في كل مكان.

التعليقات (0)